مشاهدة مباراة نابولي وسبيزيا بث مباشر اليوم 08-05-2021 في الدوري الايطالي


مشاهدة مباراة نابولي وسبيزيا بث مباشر اليوم حيث يطارد الأربعة الأوائل زيارة نابولي إلى Spezia المهددة بالإسقاط في ملعب ملعب ألبرتو بيكو بعد ظهر يوم السبت في تمام الساعة الرابعةمساء بتوقيت السعودية والثالثة مساء بتوقيت القاهرة, ومع بقاء أربع مباريات على النهاية يخوض الزائرون معركة شرسة من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما يخوض مضيفوهم سلسلة من أربع مباريات متتالية بلا انتصارات مما يعرضهم للخطر على الرغم من ظهورهم الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يدخل نابولي بث مباشر مباراة سبيزيا بعد أن تراجع بنقطتين عن زملائه في المراكز الأربعة الأولى يوفنتوس وميلانو وأتالانتا وبعد تعادله 1-1 مع كالياري الذي هبط في نهاية الأسبوع الماضي يحتاج نابولي إلى العودة إلى طرق الانتصارات يوم السبت ضد سبيتسيا المتعثر.

اخبار فريق نابولي قبل مباراة سبيزيا اليوم

على الرغم من أن رجال جينارو جاتوزو قد حققوا ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة فقط في آخر 11 مباراة لهم أمام يوفنتوس في مباراة خريفية تم تأجيلها مؤخرًا فقد تم تعيين وتيرة عالية بشدة وبالتالي سيسعون إلى فرض تفوق تاريخي على الفريق. الزي الليغوري المتواضع كما فاز فريق Partenopei فريق نادي نابولي بستة من آخر سبع مباريات لهم ضد سبيزيا  في جميع المسابقات وعلى الرغم من أنهم خسروا بشكل مفاجئ المباراة العكسية في يناير إلا أن آخر لقاء بين الفريقين كان 4-2 في ربع نهائي كأس إيطاليا بعد أسابيع فقط.

كان توقيع فيكتور أوسيمين القياسي لنادي نابولي  مجرد شخصية هامشية في كلتا المناسبتين لكنه استعاد مكانه منذ ذلك الحين وسجل هدف نابولي في آخر مرة على الرغم من حرمانهم لاحقًا من الحصول على أكبر عدد من النقاط من قبل هدف كالياري المتأخر كما أظهر المزيد من الدلائل على العودة إلى أفضل حالاته بعد معاناته من أجل إحداث تأثير في النصف الأول من الموسم بسبب الإصابات والمرض ولم تكن فرحة أوسيمين في إحراز الهدف الثامن في 12 مباراة بالدوري فقط هذا الموسم قد أفسدها إلا بعد إجباره على الإصابة. في الشوط الثاني لكن اللاعب النيجيري الدولي يبدو الآن جاهزًا لتحقيق نتيجة مثمرة للحملة.

اخبار فريق سبيزيا قبل مباراة نابولي مباشر

على الرغم من أن Spezia بدا رهانًا قويًا للاحتفاظ بمكانته التي حققها بشق الأنفس في الدوري الإيطالي بعد النصف الأول اللافت للنظر من موسم ترسيمه الأول في دوري الدرجة الأولى إلا أن الشكل الأخير بما في ذلك خط حالي من نقطة واحدة من اثني عشر محتملة وشهد هبوط أكيلوتي تجددت المخاوف كما شهد المدرب الشهير فينشنزو إيطاليانو تراجع فريقه إلى المركز 16 في الترتيب على قدم المساواة مع تورينو الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة والآن يتقدم بفارق ثلاث نقاط فقط عن بينيفينتو صاحب المركز 18.

بعد أن فاجأ الكثيرين بقدرتهم على جمع النقاط من أماكن غير متوقعة - مثل ملعب مارادونا ، مقابل نابولي ، وضد كلا الناديين في ميلان - يواجه الليغوريون الآن خطر خفض رتبتهم إلى الدرجة الثانية في نهاية الشهر وبعد المهمة الصعبة يوم السبت في Picco يجب على Spezia مواجهة منافسه المباشر فريق تورنو ثم سامبدوريا في منتصف الترتيب قبل استضافة فريق روما المصاب في اليوم الأخير من الموسم.
اظهار التعليقات