مشاهدة مباراة روما وكروتوني بث مباشر اليوم 09-05-2021 في الدوري الايطالي


بعد أسبوع مضطرب داخل وخارج الملعب يتطلع فريق روما المريض لإنقاذ موسمه بأكبر عدد من النقاط في مشاهدة مباراة روما وكروتوني بث مباشر اليوم ضد الفريق المتجه إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم فريق كروتوني يوم الأحد من خلال موقع الاسطورة لايف لبث المباريات في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت القاهرة

يدخل روما بث مباشر مباراةكروتوني بعد أن تحطمت وحُرقت في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي الأوروبي قبل إقالة مدربهم وتعيين جوزيه مورينيو وسط ضجة كبيرة أوقف المضيفون سلسلة من ثلاث هزائم متتالية بفوزهم في منتصف الأسبوع بينما خسر نظرائهم في كالابريا سابقًا أمام جديد.

اخبار فريق روما قبل مباراة كروتوني اليوم

شهدت حلقة حافلة بالأحداث بشكل خاص في المدينة الخالدة روما صاحب المركز السابع حيث تم إخبار المدير الفني باولو فونسيكا أنه سيغادر في نهاية الموسم ليحل محله مواطنه اللامع جوزيه مورينيو ولا يزال شخصية أسطورية في الدوري الإيطالي لدوره في ثلاثية إنتر التاريخي قبل أكثر من عقد وبعد تعثره في ست مباريات دون فوز حقق الجيالوروسي فريق روما أخيرًا نجاحًا تعزيًا ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس ، لكنه خرج في النهاية من مباراة نصف نهائي الدوري الأوروبي بخسارة 8-5 في مجموع المباراتين.

لا يزال روما في خضم أسوأ سلسلة متتالية له هذا الموسم ومع خروج مدربه من النادي رسميًا الآن ويجب أن يتعافى روما من التباطؤ المحلي المدمر ومع هزيمته 2-0 يوم الأحد الماضي في وسط الجدول سامبدوريا بعد الهزيمة 3-2 ضد كالياري صراع الهبوط قبل سبعة أيام.

مع هذه النتائج التي جاءت بعد أن ألغى تورينو سابقًا فريق آخر في النهاية الخاطئة لترتيب الدوري سيكون فونسيكا حريصًا على الخروج بأعلى مستوى نسبيًا من خلال تأمين العودة إلى المنافسة القارية على الأقل الموسم المقبل ومع ذلك فقد فاز فريقه بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري في موسم من نصفين. خسروا مؤخرًا اثنتين من آخر خمس مباريات في الدوري على أرضهم - عدد الهزائم الذي تعرضوا له في 21 مباراة سابقة على أرضهم.

اخبار فريق كروتوني قبل بث مباشر مباراة روما اليوم

 يبدو كروتوني المتدهور الخصم المثالي في نهاية هذا الأسبوع لكن الاتجاه الحالي لجيلوروسي ضد أطراف النصف السفلي يشير إلى أن المزيد من الإحراج قد لا يكون واردًا حتى بالنظر إلى حظوظ الخصم المروعة في الآونة الأخيرة يسافر كروتوني إلى Stadio Olimpico بأمل أكبر من التوقعات حيث خسروا كل لقاءاتهم الخمسة في الدوري الإيطالي مع روما ولم يسجلوا سوى هدف وحيد في هذه العملية.

كما خسر سكوالي المباراة العكسية هذا الموسم 3-1 مرة أخرى في يناير قبل أن يتعرض نظرائهم في العاصمة إلى حالة من الانهيار خلال الربيع لذلك سيكونون حذرين من خصم ربما يكون الدافع وراء إعجاب مدربه القادم مورينيو قبل أن يتولى منصبه لمدة ثلاث سنوات.
اظهار التعليقات