مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 09-05-2021 في الدوري الاسباني


مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم والتي يتطلعبها  ريال مدريد إلى منح آماله في لقب الدوري الإسباني دفعة قوية عندما يرحب بإشبيلية real madrid vs sevilla في العاصمة الإسبانية مساء الأحد في مباراة أساسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني من خلال موقع الاسطورة لبث المباريات - ostora live في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وايضا الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

يحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني بالجدول بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع بفارق ست نقاط عن القمة قبل أربع مباريات متبقية حيث انتهت رحلة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-21 في العاصمة الإنجليزية مساء الأربعاء حيث تعرض للهزيمة 2-0 أمام تشيلسي في إياب نصف النهائي وكانت النتيجة 3-1 في المجموع إلى جانب توماس توخيل.

اخبار فريق ريالمدريد قبل مباراة اشبيلية اليوم

يدخل الملكي مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية يلا شوت فيما كان لوس بلانكوس مخيبًا للآمال بشكل لا يصدق في ستامفورد بريدج لكن ببساطة لا يستطيع تحمل الخسارة الأوروبية حيث يتطلع إلى الانتهاء في قمة الترتيب في الدوري الإسباني وسجل فريق المدرب زين الدين زيدان بث مباشر اشبيلية بروح قوية حيث لم يخسر في الدوري منذ نهاية يناير الماضي وانتصارا 2-0 على أوساسونا نهاية الأسبوع الماضي ليتقدم إلى 74 نقطة من 34 مباراة مما جعله يحتل المركز الثاني.

السباق على اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني مذهل للغاية وسيدخل ريال مدريد بث مباشر مباراة اليوم وهو كمرشح للفوز بثاني أفضل رقم قياسي على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم بينما فازوا في آخر أربع لقاءات في الدوري الإسباني مع إشبيلية بما في ذلك الفوز 1-0 على ملعب رامون في ديسمبر.

اخبار فريق اشبيلية قبل مشاهدة ريال مدريد اليوم مباشر

يدخل اشبيلية بث مباشر مباراة ريال مدريد لايف وهو يستحق إشبيلية تقديراً هائلاً لدخوله المنافسة على اللقب حيث حقق سبعة انتصارات من ثماني مباريات بين 14 مارس و 25 أبريل مما جعلهم يغلقون الفارق بين المراكز الثلاثة الأولى كما عانى فريق المدرب Julen Lopetegui من هزيمة مدمرة على أرضه أمام أتلتيك بيلباو نهاية الأسبوع الماضي مع تسجيل إيناكي ويليامز في المبادلات النهائية للمباراة.

لم يخرج إشبيلية عن المنافسة على اللقب حيث يجلس على بعد ست نقاط فقط من القمة لكنهم سيحتاجون إلى الفوز على ريال مدريد ويأملون ألا يتغلب أتليتيكو على برشلونة للبقاء واقعيا في السباق كما سجل اشبيلية 22 فوزًا من 34 مباراة هو مؤشر على مدى إعجاب لوس نيرفيونينسيز هذا الموسم لكن لديهم نهاية صعبة للموسم حيث واجهوا ريال مدريد (A) ، فالنسيا (H) ، فياريال (A) ألافيس (على أرضه) في آخر أربع مباريات.

وجد فريق لوبتيغي كما ذكرنا صعوبة في تحقيق النتائج ضد ريال مدريد في السنوات الأخيرة ولم ينتصروا خارج أرضهم على لوس بلانكوس في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ ديسمبر 2008.
اخفاء التعليقات

إرسال تعليق